منتديات عشاق المجد
نرحب بك أجمل ترحيب في

(( ..منتــديـــا ت عشــــاق ا لمجـــــد..))

لا نريدك ضيـف بل صاحب د ا ر

حياك الله في منتداك وعلى الرحب والـســعة

نأمل تواصلك الدائم معـنا ونتشــرف بإنضمامكم

و نتمنى لك طيب الإقامة وقضاء وقت مُمتع

ولحظات سعيدة بصحبتنا .. بإذن الله

في إنتظار انضمامكم حتى

نستفيد مما يفيض به قلمك من جديد ومفيد ..

منتديات عشاق المجد

منتديات عامة وشاملة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتـديات عشــاق المجـــد ترحــــب بالضيــوف الكــرام وتتمنـــى منهـــم أن يستفيــدوا ويفيـــدوا .. وشكــــرا لهـــم
أخــي الــزائر نتمنـــى منكـــم زيــــارة المـــواقع التاليـــة والإستفــــادة مما فيهــــــا .. وشكـــرا لكــــــــم
موقــع العــلامة ابن بــاز رحمه اللهhttp://www.binbaz.org.sa/
موقــع العــلامة ابن عثيميــن رحمه اللهhttp://www.ibnothaimeen.com/index.shtml
موقع العلامة ابن جبرين رحمه الله http://ibn-jebreen.com/article2.php?id=68
مــوقع العلامة صالح الفوزان حفظه اللهhttp://www.alfawzan.ws/alfawzan/default.aspx
موقــع رســــالة الإســـلامhttp://www.islammessage.com/
http://www.saaid.net/مـــوقــع صيــــد الفــــوائــــــد ..كنــوز كثيــرة مــن الفـــوائــــد

شاطر | 
 

  رشوة حارس نجران بـ20 ألف ريال للتخاذل أمام الوحدة!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق المجد
مدير عام الموقع
مدير عام الموقع


المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: رشوة حارس نجران بـ20 ألف ريال للتخاذل أمام الوحدة!!   الجمعة أبريل 29, 2011 6:51 pm

إدارة النادي رفعت تقريراً بالحادثة مدعم بالوثاق لاتحاد الكرة


رشوة حارس نجران بـ20 ألف ريال للتخاذل أمام الوحدة!!





ذكرت تقارير صحفية مدعومة بتصاريح رسمية اليوم الجمعة تلقي جابر العامري حارس مرمى فريق نجران الأول لكرة القدم مبلغ مالي "رشوة" 20 ألف ريال مقابل تسهيل فوزفريق الوحدة على نجران في المباراة التي انتهت بفوز الأول بنتيجة خمسة أهداف، وكان العامري قد تلقى الرشوة من لاعب مبعد سابقاً عن الفريق وتماشى معه في الموضوع وتم تسجيل مكالمته، حيث قامت إدارة نادي نجران وبالتعاون مع الحارس الذي أخبر مصلح المسلم بتفاصيل القضية منذ بدايتها برفع كافة المستندات والوثائق مرفقة بالمبلغ المالي الذي تم تحويله لحساب اللاعب بعد نهاية المباراة إلى الاتحاد السعودي.

وجاء في الخبرالذي بثته صحيفة الوطن اليوم على صفحاتها الرياضية أن رئيس نادي نجران أعلن أن إدارته رفعت خطاباً إلى أمانة الاتحاد السعودي للعبة يشير إلى عرض رشوة لحارس مرمىفريقها الكروي الأول جابر العامري تلقاه قبل خوض الفريق مباراته الأخيرة أمامالوحدة في دوري زين للمحترفين لتسهيل فوز الأخير على نجران.

وقال آل مسلم "جميع الأوراق والمستندات والإثباتات الكافيـة لإدانة لاعب استغنينا عنه في الآونة الأخيرة لعب دور الوسيط في العرض، رفعت إلى الأمين العـام لاتحاد القدم فيصل عبدالهادي، وأرفقنا معها كذلك المبلغ المالي الذي تم تحويله لحساب حارس مرمى فريقنا جابر العامري (20 ألف ريال)، إضافة إلى cd يتضمن تسجيلا ًصوتياً لجميع المكالمات التي جرت بين اللاعب الوسيط والحارس، التي كان الأخير يتلقاها بحضوري شخصياً".

وشدد آل مسلم في تصريحه على أن ناديه لم يسءلأي لاعب أو يتسبب في قطع رزقه، لكن اللاعب الوسيـط الذي أبعد أخيراً عن النادي قـام بتجاوزات لا يسكت عنها أي شخص, وللأسف فإن هذا اللاعب الذي أترفع عن ذكر اسمه لم يقدر العيش والملح، وقد عاملته إدارة نجران بكل احترام وتقدير خلال فترة لعبه للفريق الأول، لكنه للأسف كافأنا بعمل مشين لا يسيء لنجران، بقدر ما يكشف عقلية هذا اللاعب".

وفي التفاصيل، تلقى حارس مرمى نجران جابرالعامري عرض رشوة مقابل تسهيله مهمة فريق الوحدة ومساعدته على الفوز في المباراة التي جمعت الفريقين الجمعة الماضي ضمن الجولة الـ23 لدوري زين للمحترفين، وذلك قبلأن تنتهي المباراة التي جرت على ملعب نادي الأخدود بنجران بفوز عريض للوحدة (5-1).

وكان العامري أسرّ لرئيس ناديه مصلح آل مسلم قبل مباراة الوحدة، أن أحد زملائه المبعدين عن الفريق في الفترة الأخيرة، أخطره بوجود عرض مادي يصل إلى 50 ألف ريال تقسم مناصفة بينهما (اللاعب المبعد والعامري) مقابل تسهيل الفوز للوحدة ومنحه كامل نقاط المباراة.

وبدوره طالب آل مسلم، الحارس العامري بمجاراة زميله المبعد في مسألة العرض، وإعلان قبوله الرشوة بهدف معرفة كامل التفاصيل عن العقل المدبر للعملية، ومن يقف خلفها، وبالفعل أجرى العامري مكالمة هاتفية مع اللاعب الوسيط وتم تسجيل المكالمة التي كشفت تفاصيل جديدة ومثيرة بحضور عدد من لاعبي فريق نجران، حرروا بعدها شهاداتهم بسماع تفاصيل المكالمة في الشكوى المقدمة لاتحاد القدم.

والغريب أن سيناريو المباراة سار حسب ما يشتهي (عارض الرشوة) وانتهت لمصلحة الوحـدة 5-1، وتصادف أن تسبب حارس المرمى (المستهدف) جابر العامري في ولوج الهدف الأول في مرماه لمصلحة الوحدة، وهو ما أقنع (اللاعب الوسيط) ومن خلفه، بأن العامري لعب دوراً كبيراً في خسارة فريقه ومنح الوحدة كامل نقاط المباراة.

وحتى تكتمل القصة (القضية)، طالبت إدارة نجران، لاعبها العامري بإجراء محادثة ثالثة مع الوسيط ومطالبته بتحويل المبلغ المتفق عليه في حساب
ه الشخصي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almajd1.yoo7.com
 
رشوة حارس نجران بـ20 ألف ريال للتخاذل أمام الوحدة!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق المجد :: قسم المنتديات الشبابية :: منتدى صدى الملاعب-
انتقل الى: